تفاصيل الأخبار

٥ أسباب تجعل أماس خيارك الأمثل للتملك العقاري.

بواسطة رنا 19/01/2023

ارتفعت نسبة التملك السكني في المملكة العربية السعودية حتى ٦٠٪ خلال عام ٢٠٢٠، وذلك ضمن تحفيز و تسهيل برنامج الإسكان -أحد برامج رؤية السعودية ٢٠٣٠-

 

ورغم كثرة الخيارات وتعدد التوجهات السكنية حول المملكة، الا أن القرار الفردي يعتبر محل اهتمام ودراسة حيث انه قرار مستقبلي مهم من جميع النواحي، مالياً، نفسياً، اجتماعياً.

 

و من هذا المنطلق نشرح لك في هذا المقال الأسباب التي تجعلنا خيارك الأفضل لاختيار منزل العمر:

 

١- نحرص في أماس على اختيار أجود المواد البنائية التي تضمن لك ولعائلتك استقراراً آمناً ومعيشةً صحيّة خالية من أي خطورة أو ضرر.

 

٢- نلتزم معك بضمانات ممتدة لسنوات عديدة تشمل العديد من النطاقات مثل: الهيكل الانشائي، تمديدات السباكة، الكهرباء، الدهانات وغيرها من الضمانات.

 

٣- نخلق لك بيئة سكن مريحة و رائعة وذلك عن طريق تقديم خدمات ما بعد البيع والتي تتمثل في سداد رواتب الحراس، سداد فواتير الكهرباء والماء، صيانة الممرات والخزانات.. وغيرها من الخدمات المشتركة.

 

٤- نسعى لإعطاء أسعار عادلة و قيمة منصفة لكل ملكية لتمكين جميع العملاء من اختيار منازلهم وفقاً لقدراتهم المالية بأفضل مستوى ممكن في السوق السعودي.

 

٥- نختار تفاصيل البناء والديكور بعناية فائقة وذلك سعياً منا لتقديم جودة مميزة ورفاهية عالية تفيد العميل  وتحقق متطلباته الكمالية مثل: دخول ذكي، ممرات مكيفة، نظام دفاع مدني لكامل المبنى والوحدات، وغيرها من المميزات العديدة.

 

نعمل في أماس لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ من خلال خبراء لهم باع طويل في المجال العقاري وبموظفين دؤوبين يسعون دائماً لتحقيق الأفضل والأكمل في جميع المجالات و بمختلف التخصصات. 

 

أماس، حيث تسكن أحلامك.

العلامات: أماس,تملك,عقارات